المشاركات

عرض المشاركات من مارس, ٢٠١٤

فقط هو رأي

هو حوار قام بيني وبين أستاذي عن هل العناوين المبهمة أفضل من المفصلة أم العكس  ؟ ........................................................................ البرت اينشتان قال : إن الواقع ينقلك من النقطة ( أ ) إلى النقطة ( ب ) بعكس الخيال الذي ينقلك إلى أي نقطة في الكون . فاحببت أن أقوم بأستفتاء لـ 30 شخص لأثبت وجهة نظري  ! وحتى أختصر الموضوع 99% من الأشخاص فضلوا تكون مبهمة عند الأختيار 1% بس كانو العكس والجميع أتفق على  أنو العنوان هو الي بيجذبهم لأختيار مقاطع الفيديو والجميع حب أنو تكون عناوين القصص وما يشابهها تكون مبهمة وفيها أثارة وغموض أكثر من تفصيل وبالنسبة الي ما أكتفيت بهاد الاستفتاء فسألت السيد علم النفس : سألتوا عدة اسئلة كان من أهمها أيش تأثير العناوين المبهمة على رغبة القارئ أو المشاهد في القراءة أو المشاهدة  ؟ حكالي أنو العناوين الها نسبة 90%  من الأراضي الفكرية بعقل الأنسان وأعلم أن إذا أمتلكت القليل من الأثارة والتشويق وعدم الوضوح رح تمتلك كل الأراضي الفكرية وسألتوا هل يجب أن أكون دائما ملبيا لنداء القارئ أو المشاهد في أختيار عناويني حتى لو

بتعرف كيف

بس قبل ما تبلشوا بحب اسال كل الي بقرأ مين بحب المدرسة أو كان بحب المدرسة ؟؟؟ بالنسبة الي انا بحبها ! بدكوا تعرفوا ليش أنا بحبها قبل ما أحكيلكوا ليش بحبها بحب أحكيلكوا أنو المدرس أو المدرسة مش عدوكوا ولا أنتا وياه ضراير ولا هو بسعى انو يكرهك بالمدرسة بس هو بحاول قدر الأمكان انو يدخل هل المعلومات براسك فهوه مش هتلر ولا  تشاكي ؟ والمدرس أو المدرسة بحب أنو يشوف الطالب بشتغل  وفهمان وبحاول ينتج أشي ! والمعلم أو المعلمة همه ناس عاديين ومش جاي من على زحل ولا جاي من أورانوس وهمه بزعلوا وبتعبوا وبجوعوا وبعطشوا كمان فمن حقهم لما أنتا تكون قاعد بتلعب وهوه عم يشرح والمرارة تاعيتوا بدها تفقع من حقوا يضربك   ! والمدرس والمدرسة ما بحبوا أشي أسموا غش و – غششني شكرا - وحتى ما نغش قدر الأمكان أسمعوا هل 4خطوات : حاولوا تنتبهوا قدر الأمكان على الأستاذ وهوه يشرح أتجنبوا أي أشي ممكن يخليكوا تزعلوا وتتضايقوا ليلة الأمتحان ويخليكوا ما تدرسوا وتغشوا حاولوا أنكوا تدرسوا كثير كان في امتحان ولا ما كان في امتحان فلما تدرسوا كثير بصير في عندكوا خلفية عن المعلومات وقت الأمتحان بس بتصير تتذكر تذكير لانو بت

بالعربي

صورة
بالعربي  بحب أحكيلكو تصبحون على وطن  بالعربي بحب أحكيلكو كونوا مبدعين بالعربي أحكيلكو لا تنسوا أرضكوا  إلي عم تعيشوا عليها بالعربي بحب أحكيلكوا لا تنسوا أختنا الكبيرة بالعربي بحب أحكيلكم  أنو العام هاد بالنسبة لل99 كلنا عم نعيش صفقة أختم ال 14 وعيش ال 15 بحب أحكيلكوا بالعربي أنو عم ينظر إلينا من المجتمع على أنا نحنا جيل قادم محطوط فينا أمل كبير والعالم العربي  بترجى أنو ما يصغر هاد الأمل فلا تخلوا هاد الأمل يصغر ولا تكونوا أنتو الي بتتبروا من شخصيتكوا العربيه وبتغيروها  أنا ما بحكي هون  أنكوا ما تلبسوا وما تمشطوا شعركوا وما تكونوا Funky  بس لكل أشي حدود فنحنا مش الناس الي بتلبقنا نلبس البناطيل الساحلة لأنو نحنا أصل الرجولة ومش نحنا الي بلبقنا نعمل بشعرنا فتحات وشوارع لانو نحنا زمان الي ما كان يلبس شماغ على راسو كان ما يقعد بين الرجال ومش نحنا الي بلبقنا نحكي مع فلانة وتانية وثالثة لانو نحنا دينا الي أمر بحفظ النساء ومش نحنا الي بلبقنا نحكي الحكي الي ما بنحكى الا من ولاد الشوارع لانوا نحنا الي حكينا لسانك حصانك أن صنته صانك وبالعربي بحب أحكيلكوا أنو فلسطين عم تنتهي وسوريا