We're Sorry

I Pen team We are sorry

نعتذر للمعلم والمربي الفاضل إبراهيم الـ عزام على ما تم كتابته و عرضة من قبل مجموعة من اعضاء فريق مكتب قلمي أنا 

15/5/2014

بتاريخ 12/5/2014 تم كتابة موضوع تحت عنوان نصيحة وهذا الموضوع كان يحتوي على صورة خاصة لـصفحة المعلم والمربي الفاضل والذي بذلك تم إخذ الكلام المعروض في المقالة على انه مرسل وبشكل مباشر للسيد إبراهيم  ..

وهنا نقوم نحن فريق قلمي أنا أن ما حصل هو مبادرة غير متحملة للمسؤلية من قبل مجموعة من الأعضاء التي قامت بالنهاية بإيقاع العضو الرئيسي معتصم ناصر طارح فكرة المجموعة والمدونة و صاحب المدونة ككل بمشكلة مع أستاذة ومربية . والتي تحولت المشكلة إلى أنه يوجد شتائم وغير ذلك تم توجيهّا من قبل معتصم لأستاذه وهذا لا يمت للصحة بشيء حيث أن الكلام الذي كان موجدود كان موجة بصفة عامة ولا يوجد فيه أي شيء يعيب معتصم أو أحد أعضاء المجموعة ومع ذلك قام معتصم بطلب تحرير كلمة أو إثنتين وإزالة الصورة و ما تم تغيره هو سطر واحد حيث يقول :

،، لكل من يقوم بمضايقة بعض الناس تأكد صديقي وعزيزي أن كل شخص لدية مستوى معين من قدرة الاستيعاب فلا تكن أنت من تملئه بمضايقاتك و تأكد أنك أذا إستمررت بهذه التصرفات ستكون أنت القط السمين الغير محبوب من قبل الجميع ؟! ,,

  حيث ما حصل أنه حصل مبالغة في نقل الكلام وتضخيم للموضوع حيث أصبحت كلمة ( القط السمين ) فيما بعد جملة طويلة موجه بشكل شتيمة على لسان معتصم و الأعضاء الذين كتبوا هذا الموضوع حيث أصبحت فيما بعد حسب ما ورد إلى مسامعنا أنها (القط الأسود الغبي السمين ) ؟! وهذا غير صحيح تماما حيث تم إستعمال جملة القط السمين فقط من باب التشبية ، حيث تم إختيار القط السمين لأنه غير محبب من قبل الجميع و حيث أنهم كانوا يتكلمون بصفة عامة وأكرر بصفة عامة عن الناس الذين يضايقون الأخرين ، فلم يجدوا على أوراقهم غير هذا التشبية .

و تم تصعيد الأمور بعد ذلك على أننا في فريق عملنا كنا نقصد إهانة الأستاذ بشكل أو باخر وهذا غير صحيح نهائيا حيث نحن هنا نقدر المعلم ونحترمة ونسعى دائما في كلامنا عن المعلم أن نكون ضمن حدود الأمان ولا نتجاوز الخطوط الحمراء فنحن هنا جميعنا طلاب ولا يحق لنا الأعتداء على المعلم بشكل أو باخر فالمعلم هو عبارة عن سيد لنا ولا نستطيع أبدا الأعتداء عليه بأي شكل من الأشكال .

وبالنسبة لصديقنا معتصم الوجه الرئيس للمدونة تم خلق مشكلة ليس لها من الأساس شيء ولم يكتفي البعض بذلك فقام بإشعال النار تحتها لتصبح أكثر حرارة هذه المشكلة .

ورسالة من فريق مكتب قلمي أنا للسيد والأستاذ إبراهيم الـ عزام معتصم ليس له صلة بموضوع نصيحة! الذي تم نشرة بالتاريخ أعلاه حيث أنه قام بالموافقة على نشرة فقط بعد ما تم إرسال المقالة له بدون الصور و قرائها بإستعجال ولم يلاحظ الكلمات المستخدمة وذلك لأنه كان في حالة غير جيد وذلك بسبب مشكلة كانت تواجهة وعلى أثر تلك المشكلة تم كتابة الموضوع .

و إذ سألت سيد إبراهيم كيف علمنا بمشاكل معتصم فتأكد لم تكن سوى جلست أصدقاء تم تبادل الحديث فيها فموضوع جر موضع حتى جاء دور معتصم في طرح موضوع فلم يجد أفضل من أصدقائه ليبوح لهم بما في داخله ، ومن كتب الموضوع فقط كتب حتى يريح صديق كان بحاله غير جيده وما خرج منه هو فقط من باب حب صديق لصديقة .

وعن المجموعة ككل نعتذر على ما حصل ونكن لك سيد إبراهيم كل الحب والأحترام ونعتذر مرة أخرى على حصل .

ونحن جاهزون كفريق وأصدقاء لعمل أي شيئ قد تطلبة منا .

وفي نهاية أعتذارنا نريد أن نقول لكم : أن الأعتذار ثقافة راقية وليس شيء مخجل وأن الجاهل فقط بلذة الأعتذار هو فقط من يعتقد أنها شيء مخجل .

من فريق قلمي أنا 

كتابة وتدقيق إملائي : فريق قلمي أنا

موافقة نشر :معتصم ناصر

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موطني

قيس وليلي |Qais W Laila